وزارة التربية والاتحاد العام للمعلمين يبحثان سبل انجاح العام الدراسي

وزارة التربية والاتحاد العام للمعلمين

ناقشت وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بمقر الوزارة اليوم الثلاثاء عديد القضايا الخاصة بخدمة المعلمين والعملية التعليمية بما يضمن تكاثف الجهود لإنجاح العام الدراسي الجديد الذي أطلقت عليه "عام التعليم في القدس".

جاء ذلك خلال اجتماع بحضور وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووكيل الوزارة بصري صالح، والأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية واللوازم فواز مجاهد، ومدير الرواتب أمجد أبو حسين.

وشدد صيدم خلال اللقاء على العلاقة الوثيقة التي تربط الوزارة بالاتحاد، والتي من شأنها تحقيق المزيد من التطوير والرفعة لقطاع التعليم، والمضي قدمًا في تحقيق الإنجازات، والتغلب على كافة الصعوبات في سبيل تطوير نظام تعليمي وطني يتوافق مع الرؤيا الوطنية للدولة الفلسطينية.

وأشاد الوزير بالتعاون الكبير الذي يُبديه الاتحاد والروح الوطنية التي يتحلّى بها ووقوفه إلى جانب الوزارة في خطواتها التطويرية، مؤكدًا التزام الوزارة بحقوق المعلمين وتحقيق الحياة الكريمة لهم.

من جهته، بارك ارزيقات للوزارة جهودها لافتتاح العام الدراسي الجديد، متمنيًا عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاحات والإنجازات لعموم الشعب الفلسطيني.

وأكّد رئيس الاتحاد سعي اتحاد المعلّمين الدائم لمساندة الوزارة في جهودها التطويرية، مُعبّرًا عن فخره بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تربط الاتحاد بالوزارة، مُعربًا عن ثقته في تحقيق مطالب المعلمين في ظل جو من التفاهم والقبول.