"أسود الرافدين" في فلسطين في حدث رياضي تاريخي

"أسود الرافدين" في فلسطين في حدث رياضي تاريخي

رام الله الإخباري

وصل  يوم أمس الجمعة المنتخب العراقي لكرة القدم إلى الضفة الغربية، لملاقاة نظيره الفلسطيني اليوم السبت، في مباراة ودية دولية تقام على استاد فيصل الحسيني في الرام.
وفي مؤتمر صحفي قال باسم قاسم، مدرب الفريق العراقي ، إن هذا اللقاء يثبت الأخوة والروابط بين الشعبين العربيين العراقي والفلسطيني، مضيفا أن وجود الفريق العراقي أهم من النتيجة.

وأكد أن منتخب العراق أصر على دخول فلسطين رغم معيقات جيش الإحتلال، والتي أدت إلى تأخر وصوله وتغيير البرنامج الذي كان مخطط له بين الفريقين.

وأكد  قائد المنتخب العراقي مصطفى ناظم: "إن المباراة ستكون أخوية، وهي دعم لأشقائنا الفلسطينيين الذين سبق وأن تواجدوا على أرض العراق، ونتشرف بدورنا اليوم باللعب على أرض فلسطين".

ومن جهته رحب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، عصام القدومي، بالبعثة العراقية ، وشكر رئيس بعثة العراق علي الأسدي نظيره الفلسطيني، مشيدا بحفاوة الاستقبال في رام الله.

يذكر أن هذه المباراة تأتي بين منتخب فلسطين ونظيره العراقي تلبية لدعوة تلقاها الاتحاد العراقي من نظيره الفلسطيني لخوض اللقاء بعد دعم الأخير ملف العراق في قضية رفع الحظر عن ملاعبه.

ومن المنتظر أن تقام في الساعة 14 بتوقيت غرينتش  على ستاد  فيصل الحسيني في الرام ،وفق ما أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم. .

سكاي نيوز