القضاء الفلسطيني يصدر حكما غير مسبوق ضد شاب قام بالتشحيط بسيارته وازعج المواطنين

التشحيط في فلسطين

 اصدرت محكمة صلح بيت لحم اليوم حكما بالسجن الفعلي لمدة ثلاثة اشهر لقيامه بالتشحيط وازعاج المواطنين في بيت لحم و توقيف شخص اخر لحين انتهاء الاجراءات .

واكد الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بانه و نتيجة لازدياد ظاهرة التشحيط والتفحيط بالمركبات في محافظة بيت لحم في الاونة الاخيرة  ولمواجهة هذه المخالفات فقد تم الاتفاق بين الشرطة والنيابة  العامة والقضاء بضرورة التشدد في الاجراءات تجاه السائقين الذين يقومن بذلك .

واضاف العقيد ارزيقات بان شرطة بيت لحم وعلى الفور باشرت باجراءات ملاحقة كل من يخالف القانون ويقوم بالتشحيط والتفحيط و ازعاج المواطنين وتمكنت من القبض على عدد منهم واحالتهم للنيابة العامة واصدرت المحكمة امرا بالسجن الفعلي على احدهم لمدة 3 اشهر واوقفت اخر لحين انتهاء الاجراءات .

واكد ارزيقات بان الاجراءات ستستمر حتى القضاء عليها مطالبا المواطنين التعاون والابلاغ عن هؤلاء الاشخاص في لحظة مشاهدتهم يقومون بهذه المخالفات وتوثيف المعلومات كاسماء السائقين وارقام المركبات وانواعها .

وناشد ارزيقات المواطنين بعدم مخالفة القانون واولياء الامور بضرورة منع ابنائهم من قيادة المركبات بطيش واهمال  لما تسببه من حوادث سير قاتله .