الإثنين 23 يوليو 2018 06:26 م بتوقيت القدس المحتلة

إبراهيموفيتش: لو كنت هنا قبل عشر سنوات لأصبحت رئيساً لأمريكا

إبراهيموفيتش: لو كنت هنا قبل عشر سنوات لأصبحت رئيساً لأمريكا

استمر لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في مواجه خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل، وفاجأ الأمريكيين بتصريح جديد بعد الموسم المتميز الذي يقضيه في الدوري المحلي.

وأفاد اللاعب في مؤتمر صحفي عقب مباراة لفريقه بالدوري، بخصوص الأميركيين: "من حسن حظهم أنني لم أحضر هنا قبل عشرة أعوام، وإلا أصبحت رئيسا للولايات المتحدة الأميركية".

وأجاب النجم السابق للمنتخب السويدي، عن كيفية تغييره للثقافة الكروية في أميركا، قائلا: "لا أعرف إذا ما كنت قد غيرتها، أنا أقوم فقط بعملي".

وحقق اللاعب 12 هدفا في 15 مباراة خاضها بقميص غالاكسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، منذ حضوره في مارس الماضي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وتابع زلاتان إبراهيموفيتش عروضه القوية خلال آخر مباراة لفريقه أمام جماهيره، على ملعب تالين إنيرجي، حين فاز غالاكسي على اتحاد فيلادلفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويذكر أن النجم السويدي، صاحب الـ 36 عاما، رجل المباراة إثر تسجيله هدفا ومنحه تمريرة حاسمة سمحت لفريقه باعتلاء المرتبة الرابعة في المجموعة الغربية.

ويشار إلى أن النجم السويدي، زلاتان يتمتع بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية خاصة بعد تسجيله سبعة أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة مع ناديه لوس أنجليس غالاكسي في الدوري الأميركي.
 

المصدر : عربي 21