فيديو ...ميلانيا ترامب مروعبة من بوتين

ميلانيا وترامب

بدت ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "مرتعبة وخائفة"، بعد مصافحتها للرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

كشف فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، عن ظهور زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ميلانيا، "مرتعبة وخائفة" بعد مصافتحها للرئيس الروسي فلاديمير بوتن.

ووثق مقطع الفيديو لحظة استقبال بوتن لترامب وزوجته في هلسنكي قبل القمة التي جمعتهما، حيث بدا بوتن وترامب مبتسمين، فيما كانت ميلانيا "مرتبكة وغير مرتاحة"، وكأنها تخفي شيئا ما، وفقا الصحيفة البريطانية.

ويذكر أنه بعد مصافحتها لبوتن، تغيرت ملامح سيدة أميركا الأولى، حيث كانت تبتسم قبل أن تظهر "مرتعبة" و"مصدومة". وانتشر الفيديو بشكل كبير على المواقع الاجتماعية، خصوصا تويتر، حيث تساءل كل المشاهدين عن تفسير السبب الذي جعل ميلانيا تغير ملامحها بشكل سريع وواضح، حسب موقع "سكاي نيوز عربي".

وقال أحد المعلقين إن تعابير زوجة الرئيس الأميركي تبين وكأنها هي الوحيدة التي تعلم مدى خطورة بوتن بسبب أصولها السلوفينية، فيما ذكر آخر "تبدو ميلانيا وكأنها رأت شخصا شريرا". ويشار إلى أن العاصمة الفنلندية هلسنكي احتضنت، الاثنين، قمة بين الرئيس الأميركي ونظيره الروسي، ناقشا خلالها عددا من الملفات.