ريال مدريد يضم مدافعا من "سوسيداد " مقابل 40 مليون يورو

 آلفارو أودريوزولا

قدم نادي ريال مدريد الاسباني، اليوم الأربعاء، لاعبه الجديد المدافع الاسباني آلفارو أودريوزولا أمام جماهير سانتياجو بيرنابيو. ويذكر أن أودريوزولا انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من صفوف سوسيداد مقابل 40 مليون يورو، لدعم الجبهة اليمنى بعد رحيل المغربي أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عامين.

وأعرب ألفارو أودريوزولا، الوافد الجديد لريال مدريد الإسباني، عن سعادته لارتداء قميص الملكي، وذلك بعد التعاقد معه، هذا الصيف، قادمًا من ريال سوسيداد. وافتخر أودريوزولا، في تصريحات خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، قائلا: "بالنسبة لي، افتخر بالتواجد هنا وتحقيق حلم تمثيل ريال مدريد".

وأضاف، "القدر أراد بأن أحمل قميص أفضل فريق في العالم، لن أتنازل عن هذه الفرصة، تحيا مدريد". وأردف، "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به، هو أنني سأحاول المساهمة في تحقيق نجاحات للفريق، وأعرف أن هذا القميص يتطلب الفوز دائما".

بينما قال رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، "نحن نعيش فترة من أزهى العصور في تاريخ النادي، ويجب علينا تطوير جانبنا الرياضي، ندرك حجم طموحات الجماهير، نحن ريال مدريد ونريد المزيد".

وأكمل: "عزيزي أودريوزولا، أنت تأتي من فريق عظيم، نادي تعلمت فيه الكثير كلاعب وقبل ذلك كشخص". واختتم "لدينا بالفعل فريق عظيم في ريال مدريد، وسوف يعزز لاحقًا بالمزيد من اللاعبين الرائعين".