رونالدو يصل ملعب "تورينو " للانضمام الى يوفنتوس

رونالدو يصل ايطاليا

نشر فريق  يوفنتوس الايطالي  على حسابه في تويتر، أن كريستيانو رونالدو قد وصل   تورينو، للعب في صفوف الفريق بطل الدوري الايطالي في اخر سبع مواسم.

 وجاء مع النجم البرتغالي صديقته جورجينا رودريغيز عبر طائرة خاصة جاءت بهما إلى إيطاليا إلى مطار كاسيلي في تورينو.ونشر يوفنتوس فيديو للطائرة الخاصة وهي تحط في المطار قبل أن ينزل منها رونالدو، ثم رافقه مسؤولو النادي في سيارة ذات نوافذ سوداء.وكان رونالدو قد  فاجأ العالم بقرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، والانتقال إلى يوفنتوس.

 ومن المتوقع أن يستقبله ما يصل إلى 20 ألف مشجع، وذلك حسب صحيفة " لا ريبوبليكا"  وسيتوجه  رونالدو ،  إلى ملعب "اليانز ستاديوم" من أجل أن يخضع الاثنين الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل تقديمه أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

وسيوقع النجم  عقدا مدته أربع سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية إنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.وذكرت "لا ريبوبليكا" أن رونالدو الذي فاز بالكرة الذهبية 5 مرات في فترة لعبه مع النادي الملكي،  سيلتقي فريقه الجديد الذي بدأ تحضيراته للموسم المقبل، بعد ظهر الاثنين، لكنه سينضم إليه رسميا في وقت لاحق من الشهر عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

وودع رونالدو مشجعي النادي برسالة نشرت على الموقع الإلكتروني لريال، وجاء فيها "لقد فكرت كثيرا وأعتقد أن الوقت قد حان لفتح مرحلة جديدة في حياتي، ولهذا السبب طلبت من النادي قبول انتقالي ولدي شعور كبير بالشكر لهذا النادي والمدينة وأطلب من الجميع أن يتفهموني، ".

وبعد أسابيع من رحيل مدرب الملكي زين الدين زيدان  يأتي رحيل رونالدو الذي انضم إلى ريال في 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي لقاء 94 مليون يورو في ذلك الوقت ).