جريمة مروعة في مصر..قتلوه ودفنوه حياً للاستيلاء على أمواله وسيارته

جريمة مروعة في الاسكندرية

رام الله الإخباري

ارتكب ثلاثة أشخاص جريمة قتل مروعة قبل أيام بمحافظة الإسكندرية، وأنهوا حياة شاب يدعى كريم عصام من حي كرموز الشعبي، بدفنه حياً للاستيلاء على نقوده وسيارة يعمل عليها.

وأفادت جريدة النهار المصرية، أن المغدور اسمه كريم عصام، وعمره 24 سنة، حصل فور تخرّجه على رخصة قيادة، وعمل في أحد مكاتب تأجير السيارات، بالإسكندرية، مشيرة إلى أنه كان نشيطاً، وطموحاً، وكان يعمل قرابة عشر ساعات من أجل تحقيق حلمه بشراء سيارة.

واستجابة لاستدعاء سيارة تاكسي باتصال هاتفي، استقل كريم سيارته وتوجه إلى العنوان المطلوب، ليركب معه مجهولان، وبعد نحو ربع الساعة، أعطوه عبوة عصير يطفئ بها ظمأه، فشربها دون أن يدري أن بها مخدراً، فغالبه النعاس، وتسلم أحدهم عجلة القيادة، وتكفل الآخر بتوثيق يديه ورجليه وتقييده، ووصلوا بالسيارة إلى منزل شريكهما الثالث، الذي أعدّ بالاتفاق معهما حفرة عميقة، ألقوا فيها عصام حياً، وسطوا على ماله لينفقوه على الكيف والمخدرات واستولوا على السيارة التي يعمل عليها والعائدة لمكتب تأجير السيارات، تاركين أسرة القتيل تبحث عن ولدها الغائب.

وقد أبلغت أسرة كريم شرطة الإسكندرية، والتي كثفت تحرياتها لكشف غموض الحادث.

وتتبع رجال المباحث المكالمات الهاتفية التي وصلت كريم، لتثبت أن آخر مكالمة له كانت مع أحد المجرمين الثلاثة، حيث تم القبض عليهم، يوم الجمعة الماضي، وكشفوا عن مكان الجثة.

ويذكر أن أسرة كريم أصيبت بالفجيعة والحسرة، لأن ابنهم ذهب ضحية من لا يعرفون الرحمة ولا الإنسانية، وطالب والده المسؤولين بالقصاص من القتلة.

روسيا اليوم