بوتين والرئيس الفرنسي سيبحثان الملفات السورية والايرانية

بوتين والرئيس الفرنسي

رام الله الإخباري

قال مصدر في قصر الإليزيه، اليوم، إن الرئيسان الفرنسي إيمانويل ماكرون والروسي فلاديمير بوتين، سيناقشون الملفات السورية والإيرانية والأوكرانية، أثناء لقائهما في موسكو الأحد 

وأشار الموقع، إلى أنه من المتوقع أن يلتقي الرئيسان في الكرملين قبل بدء مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا. وقال المصدر في قصر الإليزيه لـ"رويترز"، إن الأوضاع في أوكرانيا لم تشهد حتى الآن تطورا إيجابيا كافيا كي يكون باستطاعة ماكرون دعوة نظيره الروسي للمشاركة في قمة "السبعة الكبار" التي ستعقد في مدينة بياريتز (جنوبي فرنسا) في صيف العام 2019.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية يوم الأربعاء الماضي، أن الرئيس ماكرون سيحضر مباراة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد المقبل بموسكو وسيلتقي الرئيس فلاديمير بوتين في هذه الفترة. ويذكر أن المنتخب الفرنسي تأهل إلى المباراة النهائية لمونديال كأس العالم، بعد فوزه على نظيره البلجيكي بهدف من دون مقابل على ملعب سان بطرسبورغ، الثلاثاء الماضي.

وأشار "رويترز" إلى أن قصر الإليزيه أعلن أن ماكرون سيتوجه إلى روسيا لمشاهدة مباراة منتخب بلاده في نصف نهائي المونديال. لمصدر: رويترز قال مصدر في قصر الإليزيه، اليوم، إن الرئيسان الفرنسي إيمانويل ماكرون والروسي فلاديمير بوتين، سيناقشون الملفات السورية والإيرانية والأوكرانية، أثناء لقائهما في موسكو الأحد، حسبما نقلت "رويترز" عن المصدر.

وأشار الموقع، إلى أنه من المتوقع أن يلتقي الرئيسان في الكرملين قبل بدء مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم 2018 بين منتخبي فرنسا وكرواتيا.

وقال المصدر في قصر الإليزيه  إن الأوضاع في أوكرانيا لم تشهد حتى الآن تطورا إيجابيا كافيا كي يكون باستطاعة ماكرون دعوة نظيره الروسي للمشاركة في قمة "السبعة الكبار" التي ستعقد في مدينة بياريتز (جنوبي فرنسا) في صيف العام 2019.

وأعلنت الرئاسة الفرنسية يوم الأربعاء الماضي، أن الرئيس ماكرون سيحضر مباراة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد المقبل بموسكو وسيلتقي الرئيس فلاديمير بوتين في هذه الفترة.

ويذكر أن المنتخب الفرنسي تأهل إلى المباراة النهائية لمونديال كأس العالم، بعد فوزه على نظيره البلجيكي بهدف من دون مقابل على ملعب سان بطرسبورغ، الثلاثاء الماضي. وأشار "رويترز" إلى أن قصر الإليزيه أعلن أن ماكرون سيتوجه إلى روسيا لمشاهدة مباراة منتخب بلاده في نصف نهائي المونديال.

رويترز