هذا ما قاله رونالدو للحكم خلال مباراة بلاده أمام أوروغواي!

البرتغال والاوروغواي

رام الله الإخباري

عاش النجم كريستيانو رونالدو ليلة محبطة للغاية، حيث مُني منتخب بلاده بهزيمة على يد منتخب الأوروغواي ونجمه إدينسون كافاني، الذي تكفل بمفرده بتسجيل هدفين رائعين ساهما في حجز مقعد الأوروغواي في الدور الربع نهائي لكأس العالم لكرة القدم.

ومن المرجح أن مونديال روسيا 2018 سيكون آخر مونديال يخوضه النجم رونالدو.

وافتتح مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التهديف خلال الشوط الأول، قبل أن يعادل المدافع بيبي النتيجة لصالح المنتخب البرتغالي بعد دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

لكن كافاني كان صاحب كلمة الفصل، وتكفل بتسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده على الرغم من الضغط الرهيب لزملاء رونالدو.

ومع اقتراب المباراة من الدقائق الأخيرة، بدا ريكاردو كواريزما خطيراً للغاية، وكان قاب قوسين أو أدنى من صنع هدف التعادل لمنتخب بلاده خلال الوقت الإضافي للشوط الثاني، إلا أنه سقط على الأرض قبل أن يتمكن من تمرير كرة عرضية إلى زملائه المتمركزين في منطقة منتخب السيليستي الدفاعية.

وتوجه المهاجم البرتغالي إلى الحكم قائلاً إنه قد تمت عرقلته.

ورفض حكم المباراة، سيزار أرتورو راموس، احتساب ركلة حرة لصالح كواريزما، وأمر بمواصلة اللعب، وهو ما دفع صاحب الهدف الجميل في مباراة إيران إلى التوجه إليه بسرعة والاعتراض على هذا القرار.

وبشكل مماثل، توجه رونالدو نحو الحكم راموس وكان المعجبون قادرين على رؤيته يتفوه ببعض الكلمات وفق ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية.

ولا يبدو ما قاله الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد واضحاً للعيان، لكن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا هذه المباراة يزعمون أنهم يمتلكون فكرة جيدة عن الكلمات التي تفوه بها رونالدو، حيث يعتقدون أنه قال للحكم «تباً لك».

ومن غير المفاجئ أن كلماته تسببت في حصوله على بطاقة صفراء.

 

عربي بوست