طبيب المنتخب البرازيلي "يتهم" فراش الفندق بإصابة مارسيلو

اصابة مارسيلو

رام الله الإخباري

قال طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم رودريغو لازمار، إن ما حصل مع النجم مارسيلو ظهير منتخب البرازيل لآلام في الظهر مع بداية مباراة فريقه أمام صربيا، هو نتيجة إصابته بتقلصات في الظهر.

وأضاف لازمار في مؤتمر صحافي عقب انتهاء المباراة التي شهدت فوز « راقصي » 2-0 الأربعاء 27 يونيو/حزيران 2018، إن السبب في ذلك يرجع إلى فراش الفندق في روسيا بحسب صحيفة The Sun البريطانية.

وكان مارسيلو شعر ببعض الآلام في الظهر وطلب التبديل قبل أن يتم الكشف عن تعرضه للإصابة بتقلصات في الظهر.

وتابع لازمار خلال تصريحاته الصحافية، »متفائل بشأن فرص مارسيلو بالمشاركة أمام المنتخب المكسيكي في ثمن النهائي الاثنين المقبل لكن طريقة نوم اللاعب في فندق الاقامة تحتاج لإعادة تقييم. يبدو أن فراش الفندق هو ما تسبب بإصابة اللاعب بتقلصات في الظهر لذلك من السابق لأوانه إجراء تشخيص دقيق يوضح حالة اللاعب الفعلية ».

وأضاف، « على الرغم من أن جميع توقعاتنا جيدة إلا أنه ينبغي علينا أن نكون هادئين وننتظر 24 ساعة ليتضح الأمر، قبل معرفة إذا ما كان سيستطيع المشاركة في المباراة القادمة أم لا. مارسيلو تم علاجه فيزيائياً ونتوقع أن تكون استجابته للعلاج جيدة ويستطيع المشاركة في المباريات ».

وتأهلت البرازيل بسهولة إلى دور الـ 16 لكأس العالم 2018، بعدما سجل باولينيو وتياغو سيلفا هدفي الفوز على صربيا التي ودعت البطولة الأربعاء 27 يونيو/حزيران.

وأنهت البرازيل بطلة العالم 5 مرات المجموعة الخامسة في الصدارة برصيد 7 نقاط، وستواجه المكسيك في الدور المقبل.

واحتلت سويسرا المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم جاءت صربيا ثالثةً برصيد 3 نقاط، متفوقةً على كوستاريكا التي جمعت نقطة واحدة من 3 مباريات.

وافتتح باولينيو التسجيل في الدقيقة 36 عندما استقبل تمريرة متقنة من فيليب كوتينيو ليسدد الكرة من فوق الحارس فلاديمير ستويكوفيتش.

وأضاع ألكسندر ميتروفيتش مهاجم صربيا فرصتين خطيرتين للتعادل من ضربتي رأس بالقرب من المرمى في الشوط الثاني قبل أن يحسم المدافع تياغو سيلفا الانتصار بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 68.

عربي بوست