السبت 09 يونيو 2018 09:25 م بتوقيت القدس المحتلة

هونداي تكشف عن سيارتها الجديدة " HDC-2 جراند ماستر "

هونداي تكشف عن سيارتها الجديدة " HDC-2 جراند ماستر "

جوال عيد الفطر

بدأت شركة  هونداي موتورز في الوقت الراهن برسم  خطوط تصميم مستقبلية لـ سياراتها الإنتاجية القادمة ، وبدأت بإظهار جزء من ما تخفيه من تصاميم فضائية عندما قدمت سيارة هونداي HDC-1 لي فيل روج الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي ، لتقدم لمحة أولية عن أشكال سيارات هونداي السيدان القادمة .



هونداي-اختبارية

وقامت هونداي مؤخراً بإطلاق سيارة اختبارية ثانية ترسم مستقبل أشكال سياراتها الإنتاجية القادمة ، إنها سيارة هونداي HDC-2 جراند ماستر ، التي تمثل لمحة أولية عن أشكال سيارات الـ SUV القادمة من الصانع الكوري .

تم إطلاق سيارة هونداي HDC-2 جراند ماستر الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض بوسان الدولي للسيارات 2018 في كوريا الجنوبية .يركز الصانع الكوري في هذه السيارة الـ SUV الاختبارية على التصميم الخارجي ، فتحفظت هونداي على مواصفات هذه السيارة الجديدة لتركز فقط على مظهرها الخارجي .


هونداي-2020

ومن الواضح حصول سيارة جراند ماستر على هوية هجومية للغاية مغ شبك ضخم يتضمن المصابيح الأمامية بشكل عجيب ، وزودت السيارة بصادم أمامي ضخم يحتوي على مصابيح عمودية ، وحصلت السيارة على عجلات كبيرة ، ومن الخلف زودت السيارة بجناح خلفي وبمصابيح تمتد إلى الجوانب بتصميم مستقبلي للغاية .

تخلت أجدد سيارة اختبارية من هونداي عن المرايا الجانبية ليتواجد بدلاً منها كاميرات ، كما تم تظليل زجاجها .تصميم جريء للغاية تظهره هذه السيارة الاختبارية التي ترسم مستقبل أشكال سيارات هونداي الـ SUV .



هونداي-SUV

هونداي-جديدة

صور-هونداي-جديدة

 

 

 

المصدر : عرب جي تي