الطقس: الحرارة أدنى من معدلها العام بـ4 درجات وتوقعات بسقوط زخات متفرقة

الطقس: الحرارة أدنى من معدلها العام بـ4 درجات وتوقعات بسقوط زخات متفرقة

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً وربيعيا لطيفا ومعتدلاً في معظم المناطق، وأن لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق ويحتمل ان تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً إلى باردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً وربيعيا لطيفا ومعتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ويحتمل ان تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم الأحد المقبل غائماً جزئياً إلى صاف وربيعي لطيف ومعتدل في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الإثنين المقبل غائماً جزئياً إلى صاف وربيعي لطيف ومعتدل في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أدني من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.