حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لأمطار متفرقة اليوم

انخفاض على درجات الحرارة

رجحت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتن.

وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة من الأمطار يحتمل أن تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة نسبيًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الثلاثاء غائمًا جزئيًا ومعتدلًا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة.

ويوم الأربعاء القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلًا، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل.

وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، فيكون الجو غائمًا جزئيًا ومعتدلًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون فرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة.