حالة الطقس : الاجواء الحارة مستمرة اليوم وغدا

ارتفاع على درجات الحرارة

توقعت دائرة الارصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الأحد غائمًا جزئيًا وحارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة إذ تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.وهذه الليلة تكون الأجواء صافية إلى غائمة جزئيًا ومعتدلة في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ورجحت الأرصاد أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وحارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة إذ تبقى أعلى من معدلها السنوي العام 4 درجات مئوية.كما تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الثلاثاء القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها  أعلى من معدلها السنوي العام بقليل.

وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء، فيكون الجو صافيًا بوجه عام ومعتدلًا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام.

وحذرت الأرصاد المواطنين خاصة اليوم الأحد من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصرًا، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.