الثلاثاء 22 مايو 2018 12:19 ص بتوقيت القدس المحتلة

الرجوب: لا خطر إطلاقاً على صحة الرئيس

الرجوب: لا خطر إطلاقاً على صحة الرئيس

 اكد أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، أنه لا خطر اطلاقا على صحة الرئيس محمود عباس، وذلك بأجماع الأطباء المختصين بالمستشفى الاستشاري في رام الله حيث يرقد سياته للعلاج.

وأوضح اللواء الرجوب، في تصريحات ادلى بها لتلفزيون فلسطين، أن الرئيس أدخل الى المستشفى الاستشاري وأجريت له فحوصات أظهرت وجود التهاب رئوي في الجهة اليمنى، وأنه يتلقى العلاجات الطبية اللازمة، وأن استجابته للعلاج كانت سريعة جدا ويتماثل للشفاء، وقد يحتاج ليومين آخرين لاستكمال العلاج.

وأشار الرجوب، الى أن سيادته يتابع مهامه ويستمع الى التقارير وسير العمل أولا بأول، سيما التحرك الديبلوماسي الفلسطيني في مؤسسات الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان، وأنه تناول وجبة الافطار مع نجليه طارق وياسر، وقال "أطمئن أبناء الشعب الفلسطيني كافة على صحة سيادته".

وفي اجابة على سؤال يتعلق بحجم وكثافة الاتصالات الدولية والمحلية المستفسرة عن صحة الرئيس، قال الرجوب، إن الاتصالات المكثفة انما تدلل على أهمية سيادته في النظام السياسي الفلسطيني وفي النظام الاقليمي والدولي، ودوره في الاستقرار والسلم العالمي، الى جانب أهمية القضية الفلسطينية ومكانتها في المحافل الدولية.

وشدد اللواء الرجوب على أن السيد الرئيس يمثل رمزاً لوحدة نضالنا وقيادة مسيرتنا نحو تحقيق اهدافنا الوطنية في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر : وكالة وفا