إصابة بقصف إسرائيلي لموقعي مقاومة في غزة

قصف اسرائيلي على غزة

أصيب مواطن بجراح متوسطة الليلة، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية لموقعين للمقاومة في قطاع غزة، فيما تصدت المضادات الأرضية لها في أجواء القطاع.وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة بإصابة مواطن بجراح متوسطة في محيط القصف الإسرائيلي على شمال القطاع، مشيرا إلى أنه جرى نقله للمشفى الاندونيسي القريب.

فيما ذكرت وسائل اعلام محلية  أن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت موقع "عسقلان" شمال غرب بيت لاهيا بـصاروخين من طائرة استطلاع و4 صواريخ حربية.وأشار إلى أن قصفًا آخر استهدف موقع "السفينة" التابع للمقاومة غرب مدينة غزة، بـ3 صواريخ استطلاع و4 صواريخ حربية.

وأشارت إلى أن القصف أحدث أضرارا كبيرة في محيط الاستهدافات، فيما روع صوت القصف المواطنين والأطفال في أولى ليالي شهر رمضان المبارك. وكان موقع "واللا" العبري زعم مساء الأربعاء، أن نيرانًا رشاشة أطلقت من القطاع أصابت عدة منازل داخل مدينة "سديروت" شرقي قطاع غزة دون وقوع إصابات.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن أحد المنازل تعرض للإصابة ب6 رصاصات دون وقوع إصابات.وكان جيش الاحتلال تحدث في وقت لاحق عن سماعه لأصوات طلقات نارية قرب الحدود دون معرفة هدفها، إذ هاجم أحد مواقع المقاومة قرب حدود غزة.