الأحد 13 مايو 2018 03:24 م بتوقيت القدس المحتلة

شركة سامسونج تطرح هاتفي "غالكسي" بمزايا جديدة

شركة سامسونج تطرح هاتفي "غالكسي" بمزايا جديدة

جوال جديد 10

جمعت شركة سامسونغ للإلكترونيات، بين الكاميرا المتطورة والتصميم الأنيق مع الراحة اليومية، في هاتفيها الجديدين "غالكسي إيه 6" و"غالكسي إيه 6 بلوس". وجاء ذلك بحسب الشركة، بغية منح المستخدمين طريقة أكثر خصوصية للتعبير عن أنفسهم.

وقال جون هو بارك، نائب رئيس التخطيط العالمي للمنتجات في سامسونغ، "إن الشركة وضعت في الهواتف خصائص كاميرا متقدمة، تتيح للمستخدمين التقاط صور لأجمل اللحظات، وتخصيصها ومشاركتها والتعبير عن أنفسهم بطرق جديدة كليا".

ويتميز الهاتفان الجديدان بكاميرا أمامية وخلفية متطورة، مع تصميم نحيف وأنيق، إضافة إلى شاشة العرض اللامتناهية المتميزة من سامسونغ.ومع الكاميرا الأمامية والخلفية المتطورة في الهاتفين، بات بإمكان المستخدمين التقاط صور رائعة، أو صور شخصية بشكل سلس في أي وقت.

وبفضل احتوائهما على ضوء فلاش قابل للتعديل من نوع "ليد"، يمكن لمستخدمي "غالكسي إيه 6" و "غالكسي إيه بلوس"، الاستمتاع بالتقاط صور شخصية (سيلفي) بشكل واضح في جميع الأوقات.وبفضل العدسات ذات الفتحة المنخفضة بالكاميرا الخلفية، يمكن للمستخدمين التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة المنخفضة، دون المساومة على جودة الصورة.

ويمكن للكاميرا المزدوجة في هاتف "غالكسي 6 إيه بلوس"، تعزيز جودة الصور واللحظات المميزة في وضع التركيز الحي أو المباشر "لايف فوكوس"، ما يعني أن بإمكان المستخدمين، التحكم بعمق المجال وتأثير "بوكيه"، قبل وحتى بعد التقاط الصورة.ويمكن للمستخدمين إثراء صورهم باستخدام أنماط خلفية فريدة، بمجموعة من الأشكال المتنوعة.