الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة وفرصة لأمطار مساءً

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة وفرصة لأمطار مساءً

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الجمعة صافيا إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيا وباردة نسبيا في المناطق الجبلية دافئة نسبيا في بقية المناطق، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم غد السبت غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية ومعتدلا فوق بقية المناطق،ويطرأ انخفاض ملموس   اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية  ويتوقع سقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الأحد يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية ومعتدلا فوق بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية  ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

أما يوم الإثنين فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ربيعيا لطيفا ومعتدلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.