هل اصابة رونالدو ستحرمه من اللعب امام "ليفربول " ؟ الأطباء يجيبون

اصابة رونالدو

رام الله الإخباري

اهتمت الصحف الإسبانية بتطورات إصابة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع إكمال لقاء الكلاسيكو أمس الأحد أمام الغريم برشلونة.وتعرض رونالدو لالتواء في الكاحل عقب تسجيله الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 15 من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

ولم يعد رونالدو إلى أرضية الملعب مع انطلاق الشوط الثاني، واختار المدرب زين الدين زيدان الدفع بماركو أسينسيو بديلا له.وقالت صحيفة أس الإسبانية اليوم إن الفحوص أظهرت أن رونالدو يعاني من إصابة خفيفة ستحرمه من الحضور في مباراتين للريال، ولكنه سيكون جاهزا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 26 مايو/أيار الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرتغالي سيغيب أسبوعا ولن يشارك في مباراة إشبيلية يوم الأربعاء المقبل ومباراة سلتا فيغو يوم السبت.وسيعود اللاعب إلى أجواء المباريات في آخر مباراة للنادي الملكي في الدوري الإسباني أمام فياريال، وذلك للاستفادة منها في الاستعداد لنهائي دوري الأبطال المقرر بعدها بأسبوع.

وكان زيدان قد اتفق سابقا مع رونالدو على إعفائه من خوض مباراة على الأقل في الفترة المقبلة بهدف منح اللاعب راحة للحفاظ على لياقته البدنية والاستعداد بشكل مثالي لنهائي الأبطال أمام ليفربول.

الجزيرة