اهالي العيسوية في القدس يجمعون "216" الف شيقل لصالح عائلة هدم الاحتلال منزلهم

اهالي العيسوية يجمعون اموالا لصالح عائلة هدم منزلها

أطلقت مؤسسات وممثلو العشائر والقوى في بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة حملة تبرعات كبرى لمساعدة العائلة التي هدم الاحتلال الإسرائيلي بنايتها في البلدة.

وبلغ مجموع التبرعات التي جمعها أهالي العيسوية (٢١٦) ألف شيقل، وتم تقديمها كدعم لصاحب البناية التي هدمها الاحتلال يوم الثلاثاء الماضي، بحجة البناء دون ترخيص.

وشارك في الحملة العشرات من الأطفال، الشبان، الشيوخ، الفتية ووجهاء العيسوية، كي يقدموا تبرعاتهم لصاحب البناية المقدسي جمال عطا عليان.وتقدمت "جمعية يد واحده من أجل العيساوية"، الممثلة بجميع عائلات القرية وسكانها، والإخوة الذين ساندوهم من خيرة شباب العيسوية، إلى شيوخ ووجهاء ورجال وشباب وأطفال البلدة بالشكر والتقدير على ما أبدوه من روح الإخوة والعطاء.

وكانت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس المحتلة هدمت الثلاثاء الماضي بناية سكنية تعود للمقدسي جمال عطا عليان في بلدة العيسوية، بعد محاصرتها، وإجبار العائلة على الخروج من منزلها بالطابق الثالث من البناية.والبناية السكنية تضم ٣ طوابق، الأول عبارة عن محلات تجارية، والثاني قيد الإنشاء، فيما يقطن المواطن جمال عليان في الطابق الثالث منذ نحو ٦ سنوات.