الثلاثاء 17 أبريل 2018 10:23 م بتوقيت القدس المحتلة

العفاسي يؤكد : لن أسكت بعد الیوم عن جماعة الإخوان

العفاسي يؤكد : لن أسكت بعد الیوم عن جماعة الإخوان

قال القارئ والمنشد الكويتي مشاري العفاسي ، الیوم ، إنه "لن يسكت بعد الآن على ضلال جماعة الإخوان" ، وھذا بعد سلسلة من التغريدات كان قد نشرھا في حسابه على تويتر ضد المنتسبین للجماعة ، التي وصفھا بأنھا فرقة ضالة وأداة للتحريض والتكفیر.

وكتب العفاسي في تغريدته الأخیرة :"لأن القضیة شرعیة بالنسبة لي فلن أسكت بعد الآن وأسأل الله ّ أن يغفر لي تقصیري وسكوتي عن ھذه الجماعة التي شملت تحتھا كل فرقة ضالة" ، وأكد أن تھجمه على جماعة الإخوان في الفترة الأخیرة لا يتعلق "بقضیة شخصیة ولا سیاسیة" .

وقال إمام المسجد الكبیر في الكويت :" كم تعرضت للشتم ولم أرد، لكني الیوم أردّ عن ديني من خطر وقوع السیف بین المسلمین وعلى أدوات التحريض والتكفیر أن تكف وتتوب".

وبدأت حملة العفاسي ضد الإخوان عندما كتب السبت الماضي، تعلیقا استنكر فیه بیانا أصدرته حركة حماس الفلسطینیة ، المحسوبة على جماعة الإخوان ، حول الضربة العسكرية الثلاثیة التي استھدفت ."ً سوريا ، اعتبرته فیه "عدواناً سافر

وقال العفاسي في تغريدته: "الحمد الذي كشف الإخونجیة الخائنین، فحالھم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخیر فقط ولا يعرف الشر، أما نحن فنسأل الله أن يھلك الظالمین بالظالمین ويخرجنا من بینھم أمة واحدة بكتاب الله وسنة رسوله متمسكین".

وكان الداعیة الكويتي محمد العوضي قد أعاد نشر تغريدة تنتقد تعلیق العفاسي ، وھو ما أثار أزمة بین الرجلین ، وصلت إلى درجة وصف العفاسي للعوضي بأنه :"يختبئ خلف ريتويت ( إعادة التغريد ) لأنه يجبن عن المواجھة مثلما يجبن عن الاعتراف بأنه إخونجي"