الثلاثاء 17 أبريل 2018 04:28 م بتوقيت القدس المحتلة

حميد يسلم مكرمة رئاسية للأطفال المبدعين في الخليل

حميد يسلم مكرمة رئاسية للأطفال المبدعين في الخليل

اعلان جوال جوائز السيارات

 سلم محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الثلاثاء، في مقر المحافظة، مكرمة رئاسية للأطفال المبدعين على مستوى المحافظة، بحضور مسؤولة ملف المساعدات في الرئاسة اللواء رائدة الفارس.

وعبر حميد عن فخره واعتزازاه بإنجازات الأطفال، التي تدل على عظمة وقيمة هذا الشعب المناضل رغم كل إجرام وبطش الاحتلال، متمنيا المزيد من التفوق والانجازات والمستقبل المزهر.

من جهتهم، وجه الأطفال وذويهم الشكر للرئيس والمحافظ حميد على هذه اللفتة الكريمة التي تنم عن الاهتمام والحرص الكبير من قبل القيادة بكافة أطياف المجتمع الفلسطيني، مشددين على أن هذه المكرمة تزيد الحماس والطاقات في نفوس أبنائهم لتقديم المزيد من الابداعات والنجاحات.

من الجدير بالذكر، ان الاطفال المبدعين الذين حصلوا على المراكز الأولى في مسابقات على مستوى الوطن وعلى مستوى العالم العربي هم، الطفلة مريم ثلجي الحاصلة على المركز الأول في تحدي القراءة على مستوى فلسطين، والطفلة أمل شوابكة الحاصلة على جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي المبدع، والطفل محمد سدر الحاصل على المركز الأول في بطولة الشطرنج على مستوى العالم العربي، والطفل يوسف دوفش أصغر لاعب تنس طاولة وحصل على مركز متقدم في بطولة القاهرة للتنس، والطفلة سارة دوفش الحاصلة على لقب فلسطين في كرة الطاولة، والطفل زيد الفاخوري اصغر يوتيوبر على مستوى العالم.