حالة الطقس : أجواء ماطرة وباردة

امطار في رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئيا إلى غائم وبارداً ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق معظم المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وباردة وماطرة على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم وبارداً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء تميل الأجواء إلى الاستقرار تدريجيا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

وبعد غد السبت، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد القادم، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.