رونالدو مهدداً بقضاء عقوبة في السجن بتهمة التهرب الضريبي

رونالدو

رام الله الإخباري

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أصبح مهددا بقضاء عقوبة السجن، بعد أن رفضت مصلحة الضرائب الإسبانية الشيك الموقع على بياض الذي قدمه رونالدو من أجل تفادي العقوبة في قضية تهرب ضريبي.

وكان رونالدو اتهم بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو كضرائب مستحقة على مداخيله المادية من استغلال حقوق الصورة خلال الفترة ما بين عامي 2011 و2014.

ووفق صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مصلحة الضرائب الإسبانية تنوي الاستمرار في طريقها نحو توقيع عقوبة الحبس على اللاعب البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أنه قبل بضعة أشهر كان هناك اجتماع عرض خلاله النجم البرتغالي دفع مبلغ كبير من المال، يتراوح بين أربعة وخمسة ملايين يورو، بدلا من القيمة المستحقة التي تطالب بها هيئة الضرائب.

وقالت صحيفة "إلموندو" إن النجم البرتغالي الآن مستعد لدفع أي مبلغ تطلبه إدارة الضرائب الإسبانية ويتجاوز 25 مليون يورو الذي تطالب به أمام المحكمة، لكن بشروط.


وأكد محامي النجم البرتغالي لإدارة الضرائب، أن موكله كان دائما مستعدا لدفع الضرائب منذ 2014، ولم يخفِ أي شيء عنها، وهو منحى يؤكد على حسن النية، ورغبته في علاقة جيدة مع الإدارة الضريبية في إسبانيا.

عربي 21