الأحد 18 مارس 2018 10:15 ص بتوقيت القدس المحتلة

الاحتلال يداهم بلدة برطعة بجنين لليوم الثالث على التوالي

الاحتلال يداهم بلدة برطعة بجنين لليوم الثالث على التوالي

اعلان جوال

تواصل  قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثالث على التوالي اقتحام بلدة برطعة جنوب غرب جنين، ودهم منازل المواطنين، وتفتيشها، كما اعتدت على أحد الشبان بالضرب المبرح.

وذكرت مصادر محلية للوكالة الرسمية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت عدة منازل، وفتشتها، بعد خلع أبوابها، وقامت باستجواب ساكنيها، بالإضافة إلى تخريب عدة مركبات كانت متوقفة أمام منازلهم، وذلك بعد اعتقال سائق المركبة علاء راتب قبها، الذي تسبب قبل يومين بعملية الدهس  التي وقعت  قرب حاجز عسكري "دوتان" الجاثم على مدخل بلدة يعبد، وأسفر عن مصرع جنديين، وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة.

وأوضحت المصادر، أن من بين أصحاب المنازل التي تمت مداهمتها: عدنان مصطفى قبها، وجاد صبري، وطارق حسن قبها، وعمر عبدالله مسعود، وشريف علي قبها، ومؤنس مروان قبها، وصالح صالح قبها، ونائل صالح قبها، ومحمود صالح قبها.

وذكر ذوو السائق المصاب والمعتقل لـ"وفا"، أن سلطات الاحتلال قامت بسحب تصاريح العائلة التي كانت  بحوزتهم وتمكنهم من الدخول الى أراضي الـ48، بالإضافة إلى اعتقال شقيقه عصام قبها.كما اعتدت قوات الاحتلال على الشاب محمود جودت قبها بالضرب المبرح في منطقة الرأس.