زوجة دونالد ترامب الابن تطالب بالطلاق بعد 12 عاما من الزواج

زوجة ابن دونالد ترامب

رام الله الإخباري

طلبت "فانسيا" زوجة النجل الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الانفصال رسمياً عن زوجها، عبر دعوى طلاق بدون نزاع رفعتها أمام محكمة بنيويورك، بحسب وسائل إعلام محلية، اليوم الجمعة.وتزوج "دونالد" الابن الأكبر لترامب من عارضة الأزياء "فانيسا"، في العام 2005، ولديهما خمسة أطفال.

وقال الزوجان في بيان لهما عقب الإعلان عن دعوى الطلاق "بعد 12 عام زواج، قررنا الانفصال عن بعضنا البعض، ونطلب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت"، بحسب موقع "فوكس نيوز" المحلي.

ولم يقدما المزيد من التفاصيل بشأن أسباب الطلاق أو كيف ستتم الإجراءات، لكن الطلاق بدون نزاع يعني عدم وجود أية خلافات حول الأطفال أو الأصول والأملاك لكلا الزوجين، ولن يتم التطرق إليها خلال الجلسة القضائية.

وسبق أن أشارت وسائل الإعلام الأمريكية إلى وجود خلافات عائلية بين الزوجين، بسبب رحلات الابن "دون" الدائمة وارتباطه الوثيق بمواقع التواصل الاجتماعي.وولدت "فانيسا كاي هايدون" في 18 ديسمبر/كانون أول عام 1977، في مدينة نيويورك وترعرعت في حي مانهاتن.

والتقى ترامب الابن (40 عاما) بزوجته عام 2003، عندما حضر مع والده عرض أزياء عام، ليتزوجا بعدها بعامين بنادي العائلة في "بالم بيتش" بولاية فلوريدا.

وللرئيس الأمريكي دونالد ترامب خمسة أبناء هم: "دونالد" الابن، و"إيفانكا"، و"إيريك" (ثلاثتهم أشقاء أنجبهم من زوجته الأولى عارضة الأزياء إيفانا) وتيفاني (ابنته من زوجته السابقة مارلا مابلز) ويارون (الابن الأصغر لترامب من زوجته الحالية ميلانيا).

الاناضول