بالصور ...الكشف عن الجيل الرابع من جيب رانجلر 2018

جيب رانجلر 2018

رام الله الإخباري

جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً ، هو الجيل الرابع والجديد كلياً من مركبة جيب الأيقونية التي تعد واحدة من أشهر وأقوى المركبات في العالم ، والتي تجمع على نحو غير مسبوق بين قدرات السير على الوعر والتصميم العريق والشعور بالهواء الطلق ، فيما جاء هذا الجيل (JL) مع خيارات متنوعة من المحركات وقير جديد ومقصورة مطورة لتواكب العصر.



رانقلر-موديل-2018

التصميم الخارجي لسيارة جيب رانجلر 2018 يعتبر تطويراً على التصميم التقليدي ولكن دون المساس بالعناصر الأساسية المميزة لهوية رانجلر المحبوبة ، فما زال السقف والأبواب قابلة للإزالة وما زال الهيكل مثبتاً على الشاصي ، ولكن الأبواب أصبحت أخف وزناً ، أما الزجاج الأمامي فأصبح مثبتاً بأربعة براغي فقط بدلاً من 12 برغي في الطراز السابق.



رنقلر-2018ومع الاحتفاظ بالأضواء الأمامية الدائرية الكلاسيكية ، حرص المصممون على تحديث الشبك الأمامي الشهير ذي السبع فتحات كما وفرو للزبائن إمكانية الاختيار من بين عشرة ألوان للهيكل الخارجي :

وهي الأسود والأبيض اللامع والأحمر ولون الجرانيت المعني واللون الأصفر والأزرق والرمادي والفضي و البرتقالي والأخضر ، كما يمكن اختيار جنوط قياس 17 أو 18 إنش .


جيب-رانجلر-2018-من-الداخل

من الداخل جاء فرش المقصورة من مواد عالية الجودة ومع المزيد من المواصفات القياسية ستاندرد ،  مثل زر تشغيل وإطفاء المحرك وشاشة لمس قياس 5 يمكن اختيارها بقياس 7 إنش أو 8.4 إنش كمواصفة إضافية  وتتوفر المقصورة بثلاثة ألوان وبفرش من القماش أو الجلد .

مواصفات جيب رانجلر 2018

ومن حيث الموديلات ستتوفر جيب رانجلر 2018 بنسخة البابين ونسخة الأربعة أبواب ، ستعرضها الشركة بعدة فئات متفاوتة من حيث المواصفات ، وهي فئة سبورت وفئة سبورت بلاس وفئة صحارى وفئة روبيكون، فيما  تقول جيب أنها زودت رانجلر الجديدة بأكثر من 75 ميزة متطورة للحفاظ على السلامة والأمان.

جيب-رانجلر-2018-1

 

عرب جي تي