هجوم واسع على قناة الجزيرة وعلى فيصل القاسم لاستضافتهما افيخاي ادرعي

قناة الجزيرة تستضيف افيخاي ادرعي

رام الله الإخباري

أثارت حلقة برنامج "الاتجاه المعاكس"، مساء الثلاثاء، ردود فعل حادة من قبل مشاهدي قناة "الجزيرة"، بعد مشاركة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في حلقة موضوعها "هيبة إسرائيل العسكرية"، بعد إسقاط إحدى طائراتها بصواريخ سوريا.

ورفض العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استضافة الجزيرة لأدرعي ولغيره من المتحدثين الإسرائيليين.وكان أدرعي غرد عبر حسابه على "تويتر" أنه "لأول مرة ضابط في جيش الدفاع يشارك في برنامج الاتجاه المعاكس على شاشة الجزيرة".

وبعد اللقاء، عاد وغرد أدرعي بتفاصيل ما قاله على شبكة الجزيرة، وكتب:

عرضت على شاشة الاتجاه المعاكس صورة تظهر كون ايران اكبر قوة احتلال في العالم التي تحتل 4 عواصم عربية منصنعاء وحتى  بيروت وحذرت من الرغبة الإيرانية في احتلال 

رفْض ظهور أدرعي على شاشة الجزيرة جاء واسعا، وعلى ألسنة باحثين وناشطين معروفين.

حيث قال الكاتب الفلسطيني ياسر الزعاترة:

ظهور الصهيوني الحقير أفيخاي أدرعي على قناة الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس سقطة كبيرة، وتستحق الإدانة. لم أشاهد، وأعلم أن فيصل القاسم لا يقصّر، لكنني أتحدث عن أصل الفكرة. كلما تشاجر الأشقاء غازلوا عدوهم أكثر؛ في السر والعلن. السؤال: كيف قبل "الممانع" بمحاورة الصهيوني؟!!

غزة أيضًا حيث دعيت سكان القطاع ان يستيقظوا ويبعدوا هذا الخطر عنهم

وقال الكاتب السعودي نواف القديمي مستهزئا: وسيحدثنا عن محبة إسرائيل للسلام، ودعوتها للحوار، وأنهم أولاد عمنا، وأن حماس إرهابية..شكرا قناة الجزيرة

عربي 21