اعتقالات في الضفة الغربية إزالة الصورة من الطباعة

الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة بينهم فتاة في رام الله

رام الله الاخباري:

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، طالت 8 مواطنين، بينهم فتاة.

واعتقلت القوات الفتاة تسنيم القاضي من حي الجنان في مدينة البيرة بعد هروب شقيقها مصطفى القاضي المنوي اعتقاله، بهدف الضغط عليه لتسليم نفسه.

وبحسب مصادر محلية، فإن ضابط المخابرات المرافق للقوة العسكرية، أمر باعتقال من في المنزل حتى يقوم مصطفى بتسليم نفسه.وفقا لحديثه لصحيفة القدس المحلية.

واقتحمت القوات قرية كفر مالك في رام الله، وفتشت عدة منازل تعود لكل من؛ محمد مهدي تيسير ويوسف أمجد الشايب وعبيدة محمد معدي.

وفي منطقة البالوع في رام الله اقتحم جيش الاحتلال مقر الخدمات العسكرية بهدف اعتقال ضابط لتقديمه للمحكمة في القدس تتعلق بقضية محافظ القدس المعتقل عدنان غيث والتي ستعقد اليوم الثلاثاء.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، المحرر مهند شحادة ويوسف شحادة، عقب اقتحام بلدة عوريف جنوب نابلس، واعتقلت المحرر مهند شحادة، ويوسف شحادة.

أما في مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، فقد اعتقلت قوات الاحتلال منسق الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة، علي رسلان والشاب أيمن عوضات، كما أصيب شاب برصاصة في ساقه.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية، واعتقلت الشاب فادي أبو سنينة من حي كفر سابا شرقاً، فيما اعتقلت المواطنين أحمد أبو صلاح ومحمد أبو زكي من مخيم جنين على حاجز قرب مخيم شعفاط في القدس المحتلة، فيما اعتقلت القوات المواطن معتصم أبو حنانة من قرية عرابة شمال جنين على حاجز طيار وصادرت مركبته.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن رشيد علي عوض من بلدة بيت أمر شمال الخليل، فيما اعتقلت المواطن زكريا البكري من البلدة القديمة بالقدس المحتلة.