وفاة الطيب خيري إزالة الصورة من الطباعة

فتح تنعى الطبيب خيري والرئيس يعتبره من شهداء فلسطين

رام الله الاخباري : 

 نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، أمين سر الحركة السابق في ايطاليا، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا الطبيب نبيل خير، الذي أعلن عن وفاته اليوم الأربعاء، جراء إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

وتقدمت الحركة من أبناء شعبنا وذوي الطبيب المناضل خير، بأحر التعازي القلبية، داعية الله عز وجل ان يتغمد الفقيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر.

الطبيب خير (63 عاما)، الذي توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والانساني تجاه المرضى، من مدينة بيت ساحور، ويعمل طبيبا بمجال الطب الوقائي في إيطاليا ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، وهو عضو إقليم حركة "فتح" في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.

الرئيس يوجه تعليماته لسفيرتنا في ايطاليا 

وهاتف الرئيس  محمود عباس، اليوم الأربعاء، سفيرة فلسطين لدى ايطاليا عبير عودة، ووجهها للقيام بكل ما هو مطلوب تجاه عائلة الفقيد الطبيب نبيل خير.

واعتبر الرئيس  الطبيب المناضل خير، الذي توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والانساني تجاه المرضى في دولة ايطاليا الصديقة، شهيدا من شهداء فلسطين.

الطبيب خير، نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، أمين سر حركة "فتح" السابق في ايطاليا، عضو إقليم حركة "فتح" في إيطاليا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.

الطبيب المناضل خير (63 عاما) من مدينة بيت ساحور في بيت لحم، يعمل طبيبا بمجال الطب الوقائي في إيطاليا ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والانساني تجاه المرضى.