راموس وهازارد إزالة الصورة من الطباعة

قائد ريال مدريد : "هازارد " احد أفضل لاعبي كرة القدم

كشف لاعب ريال مدريد النجم الإسباني سيرجيو راموس، عن رأيه في تعاقد الفريق الملكي مع لاعب فريق تشلسي الإنجليزي السابق النجم البلجيكي إيدين هازارد.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة بين منتخبي إسبانيا والسويد، خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية العام القادم.

وقال راموس فيما يتعلق بهازارد:" أنا سعيد للتوقيع معه، فهو لاعب كبير للغاية، كما أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وبالتأكيد سيعمل على التعزيز من قوى الفريق رفقة هذا النوع من اللاعبين القادرين على إنشاء حقبة كبيرة بداخل الفريق"، وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وفيما يتعلق بما حدث خلال الأسابيع الأخيرة وتفكيره في الرحيل إلى أحد أندية الدوري الصيني، أوضح راموس: "توجب علي إجراء مؤتمر صحفي لأنني رأيت أن هذا كان أفضل خيار للجميع، والشيء الأكثر أهمية هو تجاوز تلك الصفحة وعدم التحدث عن هذا الأمر، أنا سعيد للغاية حيث أنا، وأشعر بسعادة في ريال مدريد".

كما وتحدث راموس عن تحقيقه لعدة أرقام قياسية رفقة منتخب بلاده، قائلا: "تحطيم الأرقام القياسية دائما ما يمثل سعادة بالغة بالنسبة لي، كرة القدم رياضة جماعية، ولكن على المستوى الفردي فهذا يسبب لك السعادة، وتحطيم رقم قياسي بمثابة جائزة على العمل والمثابرة، ففي اليوم الذي حطمت رقم صديقي العزيز إيكر كان بمثابة سعادة كبيرة لي".

وحول غياب مدرب الفريق لويس إنريكي، أضاف راموس:" موضوع المدرب أمر حساس ويتطلب منا أقصى درجة من الاحترام، وغيابه عن المنتخب أمر مهم، لويس هو ربان المركب، ويتمتع بشخصية رائعة، ويقودنا بشكلٍ جيد للغاية، ولكن يجب أيضا أن نكن الاحترام والتقدير لطاقم عمله، فهم محترفون للغاية، ويحاولون القيام بما يجعلنا لا نلاحظ غياب لويس، سنحاول ألا يؤثر هذا الأمر على الفريق، فهو يود أن نفوز وألا يتم تناول الحديث عن أمر غيابه".