حالة الطقس في فلسطين إزالة الصورة من الطباعة

حالة الطقس : اجواء شديدة الحرارة منتصف الأسبوع

كشفت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، أن الجو سيكون معتدلًا في معظم المناطق، وغائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولن يطرأ تغير على درجات الحرارة، حيث ستظل حول معدلها السنوي.

وأضافت، أن الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وسيكون الجو معتدلًا، مساء اليوم في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الموج.

والاثنين، سيكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، حيث سيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة كي تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الثلاثاء، أفادت الدائرة بأن الجو سيكون حارًا إلى حار شديد الحرارة، مع ارتفاع بسيط في درجات الحرارة كيف تصبح أعلى من معدلها السنوي العام حوالي 5 درجات، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الأربعاء، سيكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، وسيطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .