الامطار في فلسطين إزالة الصورة من الطباعة

حالة الطقس : منخفض جوي عميق يعبر فلسطين اليوم

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الخميس، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا إلى شديدة البرودة، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة.

وتسقط زخات أمطار متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة تكون غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط زخات أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة في ساعات الصباح، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت القريب، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات بالأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.