الحمد الله يكرم مدرسة إزالة الصورة من الطباعة

الحمد الله يكرم مدرسة "بنات العودة " والطالب قسام صبيح بعد تحقيقهم نتائج مبهرة

 كرم رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ووزير التربية والتعليم صبري صيدم، اليوم الأحد، مدرسة بنات العودة والطالب قسام صبيح لحصولهم على المرتبة الثانية والثالثة في مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي.

وقال صيدم خلال حفل التكريم الذي أقيم بمقر الوزارة في رام الله: "عندما انطلقت الثورة الفلسطينية لم تمتلك مالا، انما امتلكت الارادة وكتبت آنذاك فوق التل تحت التل اسال عنا الريح تندل، اليوم بإنجازاتكم وابداعاتكم لن يستطيع الريح الا أن يندل عليكم.. لن يستطيع أحد إلا أن يقول هذا هو الفلسطيني".



39_13_12_4_11_20184

وحيا صيدم، رئيس الوزراء وقال: نفخر بوجودكم معنا لانه دليل على حبكم لأبنائكم وعلى التزامكم بمسيرة تربوية اصيلة، تشحذ الجميع بالهمم والطاقة الايجابية.

يذكر أن مدرسة بنات العودة الأساسية من مديرية تربية بيت لحم فازت بالمرتبة الثانية في جائزة أفضل مدرسة عربية وبمبلغ نصف مليون درهم؛ ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي في دبي، وأن الطالب قسام صبيح من مدرسة ذكور كفر راعي الثانوية في مديرية تربية قباطية فاز بالمرتبة الثالثة في ذات المسابقة.



24_14_12_4_11_20181

يشار إلى أن الطالبة عفاف الشريف، التي كانت إحدى طالبات مدرسة بنات البيرة الثانوية الجديدة بمديرية تربية رام الله والبيرة قد تُوجت بطلة لتحدي القراءة العربي في العام 2017 في هذه المسابقة، كما حصدت مدرسة طلائع الأمل من مديرية تربية نابلس المركز الأول "أفضل مدرسة عربية" في ذات المسابقة.