الأحد 02 أغسطس 2020 11:23 ص بتوقيت القدس المحتلة

نتنياهو: تلفزيون كوريا الشمالية يمكن أن يتعلم من التلفزيون الإسرائيلي

نتنياهو: تلفزيون كوريا الشمالية يمكن أن يتعلم من التلفزيون الإسرائيلي

رام الله الاخباري:

قارن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الليلة الماضية، بين قناتي الـ12 والـ13 الإسرائيلية، باعلام كوريا الشمالية، في إشارة منه إلى أن هذه القنوات الإسرائيلية تمارس حملة مقصودة و"ديكتاتورية" ضده.

ووفقا للبيان صادر عن حزبه "الليكود" نشره على صفحته في "فيسبوك" الليلة الماضية، فإن هذه القنوات تنفذ محاولات يائسة لغسل دماغ الجمهور، في محاولة للإطاحة بنتنياهو.

وقال البيان: "إنها توفر فرصا إعلانية مجانية لا تحصى لأولئك الذين يثيرون الاحتجاجات اليسارية في محاولة واضحة لتضخيم شأن تلك الاحتجاجات. وفي الوقت نفسه، يتجاهلون الطبيعة العنيفة للمظاهرات والدعوات لقتل رئيس الوزراء وعائلته".

وأضاف البيان: "يمكن للتلفزيون الكوري الشمالي التعلم منهم، لكن الناس لن ينخدعوا بذلك. وسيستمر رئيس الوزراء في العمل ليل نهار لمكافحة فيروس كورونا وتعزيز

الاقتصاد الإسرائيلي. يدعو رئيس الوزراء الجميع إلى الوحدة ولتجاهل حملة التحريض الإعلامية"، مؤكدا أن نتنياهو يعارض "أي عنف وأي تهديدات ويطالب بتحقيقات متكافئة في كل حالة من حالات العنف والدعوة للقتل".

وتشهد إسرائيل موجة عارمة من المظاهرات المناهضة لنتنياهو في الفترة الأخيرة بسبب تدهور الأوضاع الصحية والاقتصادية في البلاد حيث عادت معدلات تفشي فيروس كورونا للارتفاع مجددا.

المصدر : روسيا اليوم