الثلاثاء 28 يوليو 2020 06:46 م بتوقيت القدس المحتلة

اصابة نجم نادي ريال مدريد بفيروس كورونا

اصابة نجم نادي ريال مدريد بفيروس كورونا

رام الله الاخباري:

أكد نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إصابة مهاجم الفريق ماريانو دياز بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الفريق.

وقال النادي الملكي في بيان له: "خضع لاعبو الفريق الأول لاختبارات فيروس كورونا بالأمس بشكل فردي تحت إشراف الخدمات الطبية في النادي، وجاءت نتيجة اختبار ماريانو دياز إيجابية، ويتمتع اللاعب بصحة ممتازة، وينفذ الآن بروتوكول العزل الصحي في المنزل".

وقال النجم الإسباني: "أنا معزول حاليًا في المنزل، وأتمنى العودة إلى الوضع الطبيعي قريبًا مع زملائي وفريقي".

وأضاف في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بشبكة "انستقرام": "أقدر جيدًا رسائل الدعم. أنا في حالة جيدة، وأشكر الله أن عائلتي والأشخاص القريبين مني أيضًا بخير".

وبعد إعلان النادي الملكي عن إصابة دياز بفيروس كورونا المستجد، فإن اللاعب الإسباني سيغيب عن مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في يوم الثامن من أغسطس المقبل ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر على أرضه 2-1 من مانشستر سيتي.

وقد تبعثر إصابة دياز أوراق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إذا ما تبين مخالطة ماريانو دياز لزملائه في الفريق في الفترة الماضية، كما أن الحكومة البريطانية وافقت على السماح لريال مدريد بالسفر لمانشستر، بشكل استثنائي، رغم قيود السفر، إلا أن الإصابة قد تعيد البحث في قرار السماح لريال مدريد بالسفر لبريطانيا.