السبت 25 يوليو 2020 04:15 م بتوقيت القدس المحتلة

رحيل بيل عن ريال مدريد ..فقط في حالة واحدة

رحيل بيل عن ريال مدريد ..فقط في حالة واحدة

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام فرنسية، اليوم السبت، عن أن النجم الويلزي ولاعب نادي ريال مدريد غاريث بيل، لا يمانع الرحيل عن صفوف النادي الملكي، حيث ينتهي عقده مع النادي نهاية موسم 2022.

وقال موقع "le10sport" الفرنسي، إن بيل يمكن أن يغادر ريال مدريد فقط في حال حصوله على نفس الراتب الذي كان يتقاضاه من النادي الملكي والمقدر بـ15 مليون يورو خلال الموسم الواحد.

وتزامنت هذه التقارير مع تأكيدات على أن النادي الملكي لا يرغب في استمرار بيل في صفوف الفريق، خاصة وأنه على خلاف دائم مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولم يشارك في كثير مباريات الموسم الماضي الذي حقق فيه الملكي لقب الدوري.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد كشفت عن مواصلة نادي ريال مدريد بيع عدد من اللاعبين بنظام الإعارة، فيما أشارت إلى أن عددًا من الأسماء البارزة في النادي الملكي ستكون مطروحة للبيع.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النادي الملكي يسعى لبيع اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل المدرب زين الدين زيدان، مثل الويلزي غاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريغيز، بعد بيع المدافع خافي سانشيز إلى فريق بلد الوليد مقابل 3 ملايين يورو، وأشرف حكيمي إلى إنتر ميلان مقابل 45 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة إلى ان ريال مدريد سيبيع من عدد من اللاعبين لتعويض مبلغ 120 مليون يورو فقدها بسبب غياب الجماهير بسبب تفشي وباء كورونا، وكذلك التخلص من بعض اللاعبين في القائمة المكتظة للفريق.

وأشارت إلى ريال مدريد، قد يبيع الثلاثي المعار داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وخورخي دي فروتوس، الذين يلعبون في أندية إسبانية وإنجليزية، في صفقات قد قيمتها إلى 25 مليون يورو.

وعادة ما ارتبطت أخبار بيع نجوم مدريد بالخلافات مع المدربين، حيث يتمسك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمهاجم الفريق كريم بنزيما، فيما تطرح خلافات دائمة بينه وبين اللاعب غاريث بيل، الذي غاب كثيراً عن تشكيلة ريال مدريد.

 

المصدر : عرب 48