الجمعة 24 يوليو 2020 09:31 م بتوقيت القدس المحتلة

هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول ؟

هل سيرحل محمد صلاح عن ليفربول ؟

رام الله الاخباري:

كشف النجم المصري ولاعب نادي ليفربول محمد صلاح لوسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، أنه لا يفكر في الرحيل عن ناديه حاليا، بعد تحقيقه لموسم الدوري بعد غياب طويل عن خزائن النادي.

وقال محمد صلاح: "في الوقت الحالي لا يفكر سوى في الاستمتاع بتحقيق ليفربول بطولة غابت عن الفريق لمدة 30 عاما، أما بالنسبة للرحيل فلا أفكر فيه حاليا".

وأضاف: أنه "لا يوجد تراجع عن المستوى التهديفي مقارنة بالعام الماضي، فالفارق 3 أهداف فقط ويتبقى لي مباراة في الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يمكن أن أسجل فيها هاتريك لكي أعادل رقمي التهديفي العام الماضي"، بحسب ما ذكر موقع "بوابة الجمهورية" المصري.

وأشار إلى أنه لا يأبه بالألقاب الفردية بقدر اهتمامه بالألقاب الجماعية لأن التاريخ يتذكرها بشكل دائم، في حين ينسى الجمهور سريعا الألقاب الفردية.

وبعد غياب عن التتويج باللقب منذ العام 1990، توج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب بطل البريميرليج، وهو إنجاز تحقق على يد كلوب بعد وقت طويل من تعطش الجماهير للفوز، فيما سيتسلم لاعبو كلوب كأس البطولة التي نقش عليه بالفعل اسم ليفربول للمرة الأولى في 30 عاما في احتفالية صامتة بسبب غياب الجماهير.

واستذكر المدرب الألماني، واقعة نادرة حدثت حين قرر مدرب الفريق وقتها كيني دالغليش أن يشارك بديلا في مباراة الديربي أمام إيفرتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي عام 1990، مضيفا: "لا توجد فرصة لكي أنزل بديلا في المباراة مساء الغد، هذا شيء رائع حقا"، بحسب موقع "آس" الإسباني.

 

المصدر : سبوتنيك