الجمعة 24 يوليو 2020 10:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

أول ناد عربي يفرض غرامات على لاعبيه اذا اصيبوا بكورونا

أول ناد عربي يفرض غرامات على لاعبيه اذا اصيبوا بكورونا

رام الله الاخباري:

قرر رئيس نادي سموحة المصري، مساء أمس الخميس، فرض غرامة مالية على أي لاعب أو عضو في الجهاز الفني يصاب بفيروس كورونا، مبرراً قيامه بتلك الخطوة، بأن من يصاب بالفيروس يكون مستهتراً في إجراءاته الوقائية التي تحول دون إصابته.

وقال رئيس النادي محمد عامر: إن "تلك العقوبات ستكون موقعة على اللاعبين أو الجهاز الفني أو من يكتشف إصابتهم خلال الفترة المقبلة، لأن اللاعب المستهتر هو من

سيكون سببا في إصابته بالفيروس، بسبب عدم حفاظه على صحته وتهديد سلامة الآخرين، لعدم الالتزام باتباع الإجراءات والاحترازات الوقائية".

وأضاف: أن "النادي وفر جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية للفريق، لتلافي إصابة أي فرد بفيروس كورونا، وعلى الجميع الالتزام بالتعليمات حتى لا تكون هناك إصابات جديدة"، فيما أعلن الفريق عن إصابة اللاعبين في صفوفه محمد كوفي، وديريك نسيبامبي بالفيروس.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الدوري المصري الممتاز في السادس من الشهر المقبل، بعد توقف خلال الفترة الماضية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأعلنت مصر، مساء أمس الخميس، تسجيل 668 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما تم تسجيل 40 حالة وفاة جديدة.

وارتفع إجمالي الإصابات بالفيروس في مصر إلى 90413 حالة و4480 حالة وفاة.

 

المصدر : سبوتنيك