الخميس 23 يوليو 2020 06:09 م بتوقيت القدس المحتلة

راموس قد يرحل عن ريال مدريد بسبب خلافات حول راتبه الضخم

راموس قد يرحل عن ريال مدريد بسبب خلافات حول راتبه الضخم

رام الله الاخباري:

كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن خلافات بين قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، وإدارة الفريق حول راتبه الشهري، مشيرة إلى أنها قد تنتهي بترك قلب دفاع الملكي لفريقه بعد سنوات طويلة وموسم مميز حققه.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: إن "راموس يطالب برفع راتبه من أجل تمديد عقده مع ريال مدريد والذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل، حيث يطالب برفع راتبه السنوي الصافي من 12.5 مليون يورو إلى 17 مليون يورو".

وأشارت إلى أن راموس، يبرر طلبنه بأن هذا العقد سيكون الأخير في مسيرته الاحترافية، حيث يحق لراموس التفاوض منذ مطلع العام المقبل من أجل الانتقال لفريق آخر، وبدون دفع شروط لكسر عقده المنتهي مع الفريق الملكي.

ولفتت الصحيفة إلى أن فلورونتينو بيريز، رئيس النادي الملكي يعارض أي تعديل على سلم رواتب النادي الملكي، ضمن جهود تقليص النفقات بسبب الازمة الاقتصادية التي يمر بها العالم والفريق بسبب أزمة كورونا.

ويعيش قائد الفريق المدافع الإسباني سيرجيو راموس، نشوة الانتصار بعد تحقيق الفريق الملكي للقب الفوز بالدوري، فيما حقق على صعيده الشخصي رقما مميزا في المباراة التي جمعت النادي الملكي مع ليغانيس، حيث سجل راموس هدف التقدم لريال مدريد، بضربة رأسية، ليرفع رصيده إلى 11 هدفاً في الموسم الحالي، وهو أول مدافع يسجل 11 هدفًا في موسم واحد في القرن الـ21.

 

المصدر : الجزيرة نت