الجمعة 17 يوليو 2020 08:02 م بتوقيت القدس المحتلة

مدرب برشلونة عن تتويج ريال مدريد باللقب : "غير عادلة "

مدرب برشلونة عن تتويج ريال مدريد باللقب : "غير عادلة "

رام الله الاخباري:

علّق مدرب فريق برشلونة الإسباني، كيكي سيتين، اليوم الجمعة، على خسارة فريقه لقب الليغا لصالح ريال مدريد، وذلك بعد خسارة مباراته أمام أوساسونا بهدف مقابل هدفين، بالتأكيد على أنهم سيكونون فريقا مختلفا في دوري الأبطال.

وأعرب سيتين عن إحباطه من الهزيمة التي اعتبرها "غير عادلة"، مبينا أن فريقه غير قادر على تنفيذ ما يريده في الملعب. وأشار مدرب برشلونة إلى أنهم أهدروا العديد من النقاط التي حرمتهم لقب الليغا، بينما استطاع ريال مدريد من أن يقدم أداءً مميزا.

وعبر عن أمله في مواصلة تدريب برشلونة خلال دوري أبطال أوروبا، مبينا في الوقت ذاته أنه لم يعد يعرف مصيره. كما أكد سيتين على قناعته بأن فريقه سيكون فريقا مختلفا في دوري الأبطال، مقرا بتحمله المسؤولية في الأول والآخر.

وشدد على أن فريقه لن يستسلم بعد خسارة لقب الليغا، وأنهم سيواصلون طريقهم لخوض دوري الأبطال بطموح عالي.

بدوره، عبّر نجم وقائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن غضبه بسبب مستوى فريقه خلال الموسم الحالي، في أعقاب خسارة لقب الليغا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

وذكر ميسي، في تصريحات صحفية عقب مباراة برشلونة أمام فياريال في الجولة 37 من الليغا "إذا استمررنا بنفس المستوى، سنخسر مباراة نابولي في دوري الأبطال أيضًا".

وأضاف "قلت سابقا إن اللعب بهذه الطريقة لن يكون كافيًا للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، وحتى لقب الليغا خسرناه".

يذكر أن نادي ريال مدريد قد حقق لقب الدوري الإسباني الليجا، بعد غياب دام لمدة 3 مواسم عن التتويج باللقب، لصالح غريمه التقليدي برشلونة الذي سقط هذا الموسم.

المصدر : عرب 48