الخميس 16 يوليو 2020 08:45 م بتوقيت القدس المحتلة

"الطفل المعجزة " يحصل على 26 مليون دولار خلال فترة العزل الصحي

"الطفل المعجزة " يحصل على 26 مليون دولار خلال فترة العزل الصحي

رام الله الاخباري:

ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء، أن الطفل الأمريكي رايان كاجي البالغ من العمر "8 أعوام"، مازال يحافظ على لقبه بأنه أشهر طفل على موقع "يوتيوب" لمقاطع الفيديو، وأنه عمل على تعزيز أعماله وتكثيفها خلال فترة العزل المرافقة لأزمة فيروس كورونا المستجد.

ووفقا للوكالة، فإن الطفل "كاجي" جنى 26 مليون دولار خلال العام الماضي، ليصبح صاحب أعلى دخل في صناعة المحتوى على الانترنت، مشيرة إلى أن لديه أكثر من 25 مليون مشترك.

وتشمل قناته التي تسمى "عالم رايان" على يوتيوب، استعراضا لألعابه أمام أفراد أسرته والصغار الآخرين، بالإضافة إلى والديه شيون ولوان.

وبحسب "رويترز"، فإن كاجي عمل على تركيز محتواه، حول الأنشطة المرحة داخل المنزل ومقابلات تعليمية مع خبراء الفيروسات، منذ بدء إجراءات العزل التي ترافق أزمة كورونا.

ونقلت عن كاجي، تأكيده أن أمه هي من شجعته على هذا العمل منذ البداية، عندما كان في الثالثة من عمره، وشاهد مجموعة من الأطفال الصغار على يوتيوب ليسأل أمه عما إذا كان يمكنه فعل ذلك فوافقت.

وأوضحت الوكالة البريطانية، أن كاجي بدأ يوسع أعماله خارج حدود القناة على اليوتيوب، بعدما أعلن عن اطلاق فرشة ومعجون أسنان باسمه.

المصدر : رويترز