الثلاثاء 14 يوليو 2020 09:16 م بتوقيت القدس المحتلة

كلوب يصدم جماهير نادي ليفربول بقرار الرحيل

كلوب يصدم جماهير نادي ليفربول بقرار الرحيل

رام الله الاخباري : 

أكد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أنه لن يجدد عقده مع النادي الإنجليزي رغم النتائج الجيدة التي حققها معها، مشيراً إلى أن سيبحث عن وجهة جديدة.

وقال المدرب الألماني يورغن كلوب: إن "عقده مع الفريق الإنجليزي مستمر إلى غاية 2024، غير أنه في الوقت ذاته يقول إنه وبعد 9 سنوات في آنفيلد رود يريد فعل أي شيء آخر".

وأضاف: أنه "يريد عمل شيء يسعده وتحديدا تولي مهمة إدارة أي ناد أو منتخب من المنتخبات أو ربما لا شيء من كل هذا"، متابعا: "من يدري كيف سيكون شكل العالم بعد تلك المدة".

واستطاع المدرب الألماني، قيادة ليفربول للفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي، فيما بدد النادي الانجليزي طموحاته بتحقيق رقم تاريخي بالانتصار في جميع المباريات على أرضه، بعد أن تعادل أمام ضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما، خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما.

وكان الفريق يسعى لتحقيق هذا الرقم للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم استثنائي له تمكن خلاله من حسم لقب الدوري مبكرا، بعد ان تعادل على أرضه في مباراته أمام بيرنلي.

ووصل رصيد النادي الإنجليزي إلى 93 نقطة بعد تعادله الأخير، فيما تبقى أمامه فرصة تاريخية لتحقيق أكبر عدد من النقاط خلال موسم واحد في تاريخه في حال الانتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة.

 

 

 

المصدر : سكاي نيوز عربية