الخميس 25 يونيو 2020 10:29 م بتوقيت القدس المحتلة

جريمة مروعة.. رجل دبر مكيدة "شيطانية" للتخلص من زوجته

جريمة مروعة.. رجل دبر مكيدة "شيطانية" للتخلص من زوجته

رام الله الاخباري:

لجأ شاب عراقي يقطن في مصر إلى خطة شيطانية للتخلص من زوجته وطلاقها بدون أي التزامات عليه، وذلك بعد نحو 15 شهرا على زواجهما، من أجل الزواج بأخرى.

ووفقا لـ"العربية نت"، فإن تفاصيل الجريمة التي هزت مصر مؤخرا، تبدأ عندما طلب الزوج حسين أحمد الشحات "24 عاما" من عامل يعمل لديه في محل ملابس يمتلكه، التنكر وارتداء النقاب ودخول شقته، واغتصاب زوجته وتدبير فضيحة جنسية لها حتى يمكنه تطليقها دون منحها حقوقها.

وأوضحت أن العامل نفذ ما طلبه الزوج، وعندما حاول اغتصاب الزوجة قاومته فقتلها، الأمر الذي دفع الزوج إلى ابلاغ قسم الشرطة في مدينة طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، بعثوره على زوجته مقتولة داخل منزلهما، في ظروف غامضة.

لكن التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، كشفت أن الشخص الذي صعد إلى الشقة مرتديا النقاب يدعى "أحمد رضا" وشهرته "أحمد العجلاتي" 33 عاما، يعمل في محل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها.

وبحسب التحقيقات فإن الزوجة كانت على خلاف شديد مع زوجها، لا سيما بعد أن علمت برغبته في الزواج من أخرى، فطلبت الطلاق، كي يتمكن من الزواج وتتفرغ هي لتربية طفلها ولدراستها.

وفي وقت سابق طلبت أسرة الزوجة من الزوج إنهاء إجراءات الطلاق ومنح ابنتهم حقوقها القانونية والمالية، لكن الزوج حاول التنصل من تلك الالتزامات، وهداه تفكيره لحيلة شيطانية لتطليق زوجته وإبراء ذمته من حقوقها المالية والقانونية.

بدوره، قال النائب العام في بيان له، إن النيابة العامة باشرت التحقيقات في واقعة مقتل المجني عليها إيمان حسن عادل بـطلخا، وأمرت بحبس زوجها وعامل لديه احتياطيًّا لاتهامهما بقتلها.

وبمواجهة الزوج، اعترف بتفاصيل اتفاقه مع العامل على اتهام الزوجة بالخيانة، للتخلص منها.

وتركت الزوجة الراحلة، التي كانت تدرس في الفقرة الثالثة بكلية العلوم جامعة المنصورة، طفلا لم يتجاوز الـ9 أشهر من عمره، وفق معلومات ذكرها أصدقاؤها عبر مواقع التواصل.

ودشن مغردون على مواقع التواصل وسوم (# حق_إيمان_لازم_يرجع و#اعدام_احمد_رضا و#اعدام_حسين)، تضمنت تفاصيل الجريمة، ومعلومات عن الجاني.

واتهم المغردون الزوج بـ"الدياثة" كونه اختار التشهير بزوجته من أجل الزواج بأخرى، بعدما رفض أهله خطوة الطلاق، مطالبين بإعدام المتهمين الاثنين.

المصدر : العربية نت