الإثنين 22 يونيو 2020 09:40 م بتوقيت القدس المحتلة

شاب يسكب ماء النار على وجه خطيبته بعد فسخ الخطوبة

شاب يسكب ماء النار على وجه خطيبته بعد فسخ الخطوبة

رام الله الاخباري : 

أمرت النيابة العامة المصرية، بضبط وإحضار شاب مصري بعد قيامه بسكب ماء نار على وجه خطيبته السابقة، بعد فسخ خطبتهما، في محاولة لتشويه وجهها وجسدها في محافظة المنوفية بمصر.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن نيابة الخانكة قررت ضبط وإحضار شاب لقيامة بسكب مياه نار على فتاه لفسخها الخطبة، بعد ورود بلاغ للشرطة المصرية بسكب شخص لماء النار على وجه وجسد فتاة مصرية.

وتم نقل الفتاة المصرية لمستشفى الدمرداش لتلقي العلاج، فيما باشرت النيابة المصرية التحريات حول الواقعة وملابساتها وظروفها وسؤال شهود عيان الواقعة.

 وكشفت التحريات أن شاباً من محافظة المنوفية، والخطيب السابق للمجنى عليها، قام بتلك الفعلة بعد خلاف بينهما على إثر قرارها بفسخ خطبتهما لسوء سلوكه، ما دفعه للانتقام منها بسكب ماء النار على وجهها وجسدها قبل أن يفر هاربا.

وتعاني مصر من أزمة اقتصادية كبيرة تنعكس على المستوى الشعبي في مشاكل مجتمعية مختلفة تحدد العلاقات بين الجنسين، فبموازاة ارتفاع سنّ الزواج، وازدياد العنوسة، يسجل الطلاق أرقاماً صادمة

كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر (حكومي)، عن ارتفاع نسب الطلاق في البلاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إذ بلغت أعلى معدلاتها على الإطلاق

منذ أكثر من نصف قرن. وانتهى الجهاز من إعداد دراسة لقياس مدى انتشار ظاهرة الطلاق في مصر، والتعرف على التباينات في مستويات الظاهرة بين محافظات الجمهورية، بالإضافة الى دراسة خصائص المطلقين وأنماط واتجاهات الطلاق.

 

 

المصدر : اليوم السابع