الجمعة 19 يونيو 2020 09:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

تويتر توضح حقيقة تفعيل الخدمة الصوتية على هواتف اندرويد

تويتر توضح حقيقة تفعيل الخدمة الصوتية على هواتف اندرويد

رام الله الاخباري:

أعلنت شركة تويتر، اليوم الخميس، أن التغريدة الصوتية ليست مفعلة بعد على الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد، مشيرة إلى أنها متاحة حاليا لهواتف أبل التي تعمل بنظام IOS بمختلف أنواعها.

وأشارت الشركة، إلى أن نظام التغريدات الجديدة تتيح للمستخدم تضمين رسالة صوتية مدتها (2 دقيقة و20 ثانية)، لافتة إلى أن الصورة الشخصية لصاحب الصوت، تظهر على الصوت المنشور على تويتر، حيث تعمل الشركة على تطوير المحتوى الذي يقدمه مستخدمو الموقع.

وتسعى الشركة المشغلة لموقع التغريدات القصيرة تويتر، أنه يمكن من خلال الخدمة الجديدة أنها يمكن أن تشكل بديلاً أو مساعدا عن التغريدات المكتوبة التي لم تعد كافية للملايين من مستخدمي تطبيق تويتر.

وبشان تفاصيل الخدمة الجديدة التي سيتم تطبيقها على الهواتف التي تعمل بنظام أبل، فإنه يمكن لأي مستخدم أن يتحدث دون انقطاع، وإذا كان الحديث أكثر من 140 ثانية، فإنه سيتحول تلقائيا إلى سلسلة تغريدات متتالية على الصفحة الشخصية.

وأعلنت الشركة لملايين من مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكية بإدخال مزيد من التحسينات والمميزات الجديدة، فيما عبر عدد من مستخدمي التطبيق عن رضاهم على هذه الميزة الجديدة.