الخميس 21 مايو 2020 02:55 م بتوقيت القدس المحتلة

هاكرز يخترقون مئات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية

هاكرز يخترقون مئات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية

رام الله الاخباري:

اتهمت إسرائيل قراصنة إيرانيون، بمهاجمة عدة مواقع الكترونية إسرائيلية اليوم الخميس، وكتابة عبارات معادية لإسرائيل وتشويه عمل هذه المواقع.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، فإن عدة مواقع إسرائيلية تعرضت اليوم لهجمات سيبرانية، على يد قراصنة انترنت إيرانيين، بمناسبة ما يسمى يوم القدس.

وأوضحت أن "هيئة السايبر الوطنية الإسرائيلية"، تتعامل مع هذه الهجمات وتوصي المتصفحين بالامتناع عن الضغط على روابط تم تخريبها".

وبالأمس، أعاد المرشد الإيراني علي خامنئي، تهديده بإزالة "إسرائيل" وأن يختار الشعب الفلسطيني من مسلمين ومسيحيين ويهود حكومتهم وأن يطرد منها الأجانب.

وقال خامنئي في تغريدة عبر صفحته على موقع تويتر: "إزالة إسرائيل لا تعني إزالة الشعب اليهودي؛ فلا شأن لنا بهم. هي إزالة ذلك الكيان الغاصب. إزالة إسرائيل تعني أن

يختار الشعب الفلسطينيّ -من مسلمين ومسيحيّين ويهود- حكومته؛ ويطرد الأجانب والأوباش من أمثال نتنياهو. هذا ما تعنيه إزالة إسرائيل، وسوف يتحقّق ذلك"، حسب قوله.

وأضاف خامنئي في تغريدة أخرى: "يكمن ذلك عبر المشروع الذي اقترحته إيران، والتي تضمنت استفتاء الشعب الفلسطيني لاختيار الحكومة التي يريد".

في المقابل، شبّه رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، تهديد خامنئي، بخطة النازية الألمانية لإبادة الشعب اليهودي.

وشدد نتنياهو في معرض رده على خامنئي على أن كل نظام يهدد إسرائيل بالتدمير سيواجه خطرا مماثلا، على حد تعبيره.

المصدر : سبوتنيك