السبت 02 مايو 2020 12:17 ص بتوقيت القدس المحتلة

فلسطين على موعد مع منخفض جوي جديد

فلسطين على موعد مع منخفض جوي جديد

رام الله الإخباري:

توقع الراصد الجوي، ليث العلامي أن تبقى الأجواء مستقرة خلال اليومين المقبلين.

وقال العلامي انه مع حلول مساء وليلة الثلاثاء/الأربعاء تتأثر فلسطين بمنخفض جوي وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتهطل الأمطار فوق العديد من المناطق.

بدورها، توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً إلى صاف وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

وقالت دائرة الأرصاد، إن الجو يكون السبت أيضا ربيعيا لطيفا نهاراً في معظم المناطق وبارداً ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويستمر الجو ربيعيا يوم الأحد نهاراً في معظم المناطق وباردا ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين: يكون الجو ربيعيا لطيفا نهاراً في معظم المناطق وباردا ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

المصدر : رام الله الاخباري