الأحد 19 أبريل 2020 10:39 ص بتوقيت القدس المحتلة

بسبب كورونا..مصارع نمساوي شهير يعتنق الاسلام

بسبب كورونا..مصارع نمساوي شهير يعتنق الاسلام

رام الله الاخباري:

أعلن المصارع النمساوي الشهير "فيلهلم أوت"، مؤخرا، اعتناقه الإسلام، بعد توقف نشاطه الرياضي إثر الحجر المنزلي المفروض في البلاد، حيث تمكن من إيجاد الوقت للبحث في أعماق الدين الإسلامي.

وخلال مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد المصارع "أوت" أن الوقت الطويل الذي أتيح له خلال العزل الصحي التي فرضت عليهم بسبب فيروس كورونا المستجد، دفعه للبحث المطول والتدقيق في تفاصيل الدين الإسلامي، ليصل في النهاية إلى اعتناقه هذا الدين.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المقطع المصور للمصارع النمساوي "أوت" وهو ينطق شهادة أن لا اله الا الله وأن محمدا رسول الله.

وبدأ المصارع النمساوي الشهير مشواره في عالم الملاكمة عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها مع لاعبين كبار، وبدأت مسيرته في التفكير بالدين الإسلامي بعد مشاركته للاعبين مسلمين داخل الحلبة.

وتجاوزت حصيلة وباء كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19" عتبة 150 ألف وفاة في العالم، ثلثيها في أوروبا، فيما ارتفعت حصيلة أعداد المصابين المعلن عنهم لتصل إلى نحو مليونين و 232 ألف شخص، تعافى منهم أكثر من 568 الف مريض.

ووفقا لوكالة "فرانس برس"، فإن حوالى 60% من سكان العالم مازالوا يخضعون للحجر المنزلي، في ظل دعوة 4,5 مليار نسمة إلى الالتزام في بيوتهم، في خطوة وقائية واحترازية لمكافحة انتشار الوباء العالمي.

المصدر : اليوم السابع